منتدى فن الفوتغراف يشارك في احتفاليةاستقبال وزيرة الخارجية الالمانية والسفير الالماني

تلبية لدعوة من الحكومة المحلية في ذي قار، منتدى فن الفوتغراف يشارك في احتفاليةاستقبال وزيرة الخارجية الالمانية والسفير الالماني و مسؤول منظمات المجتمع المدني في ذي قار الست اماني خلال زيارتها الى قضاء الجبايش هذا اليوم السبت الموافق 10 / 3 / 2023 .
و كانت مشاركة المنتدى بمعرض فني متنوع يضم مجموعة من اعمال المصورين التي وثقت الاهوار قبل الجفاف وكيف اصبحت بعد الجفاف الذي حصل، وذلك من اجل استثمار هذه الزيارات الخارجية وتسليط الضوء على شحة المياه التي تعاني منها هذه المناطق والية دعم هذه المناطق الذي تضررت جراء مشكلة ازمة المياه و تم عرض ثلاثون صورة فوتغرافية عشرة منها تمثل اهوار الجبايش قبل الجفاف و الصور الباقية تمثل نفس المناطق بعد جفافها .
حيث قال الاستاذ ايوب الحلي نائب رئيس المنتدى ان المنتدى لا يزال مهتم بقضية الجفاف ومستمر في توثيق هذا الحدث.
وذكر الاستاذ عقيل غانم ان من ضمن اعمال المنتدى واهدافة التعاون مع الحكومات المحلية وموسسات الدولة وذلك لتعزيز العلاقات بين المجتمع الفني والسياسي.
واعربت السيدة  أنالينا بيربوك وزيرة الخارجية الالمانيه عن شكرها و اعجابها لما يقدمة منتدى فن الفوتغراف في اهتمامه الكبير لمثل هذة المشاكل بالرغم من كونه منظمة مجتمع مدني ولم يحظى بدعم حكومي ويعتمد على جهوده الذاتيه و اكدت السيدة بيربوك قبل خروجهاعلى كادرها الإعلامي بتصوير جميع الصور المعروضة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.