العياشي و الكندري ينتزعان جائزة أفضل لقطة مصورة سياحية

المصوران حكمت العياشي و محمد الكندري  ينتزعان جائزة أفضل لقطة مصورة سياحية في جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي .
اعتمد مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي اعلان الفائزين بجوائز الاعلام السياحي العربي لعام 2024 والتي استضافها معرض برلين الدولي للسياحة.
واعلنت جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي “الفائزون المبدعون” في دورتها السادسة عشرة مسيرة تكريم المبدعين والمؤثرين في مجال الإعلام السياحي على مستوى الوطن العربي، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
وشهدت المسابقة مشاركة واسعة من المبدعين والمؤثرين من مختلف الدول العربية، حيث تنافسوا في فئات متعددة، تم تقييمها من قبل لجنة تحكيم متخصصة ضمت نخبة من خبراء الإعلام والسياحة في الوطن العربي.
وفي فئة “أفضل لقطة مصورة سياحية”، شارك محمد الكندري بصورة “وادي دربات”، وحكمت العياشي بصورة “كربلاء”.
و صرح الفنان الفوتغرافي العراقي حكمت العياشي لوكالتنا :
اعمالي عن مدينتي كربلاء تحصد  “أفضل لقطة مصورة سياحية” ضمن جوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي “الفائزون المبدعون” في دورتها السادسة عشرة لعام 2024 . مناصفة مع المصور محمد الكندري والتي استضافها معرض برلين الدولي للسياحة. وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
ومن الجدير بالذكر ان جوائز “الإعلام السياحي العربي”، هي أكبر جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية، إضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.